الهيئة العامة للزكاة والدخل تحصد جائزة أفضل بنية تحتية تقنية للقطاع الحكومي

حققت الهيئة العامة للزكاة والدخل جائزة أفضل مشروع للبنى التحتية التقنية لقطاع الحكومة التي تمنحها مجلة "دوت جوف" الصادرة عن شركة "آي تي بي دوت نت" العالمية المتخصصة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

وقد نجحت الهيئة بالحصول على الجائزة لمشروع مركز البيانات الذي تقدمت به من بين العديد من القطاعات الحكومية وقد تسلم الجائزة نيابة عن سعادة مدير عام الهيئة سعادة الأستاذ/ عبدالرحمن بايمين مدير عام تقنية المعلومات المكلف، كما كرمت المجلة في الحفل 15 من قادة تقنية المعلومات بالمملكة من خلال حفل توزيع جوائز مجلة دوت جوف 2016 في دورته الثانية. حيث تسلط الضوء على أهم الانجازات التي حققها القطاع العام لتكنلوجيا المعلومات والاتصالات والجهود المتميزة التي تقدمها الجهات والهيئات الحكومية في كافة أنحاء المملكة.

 الجدير بالذكر أن مشروع مركز البيانات واسع النطاق يهدف الى تنفيذ بنية تحتية خاصة بمركز البيانات الهامة باستخدام أحدث الأنظمة الآمنة عالية الجودة بالإضافة الى أحدث تقنيات الخوادم وأجهزة التخزين والشبكات وأدوات إدارة ومراجعة مركز البيانات لضمان وجود قاعدة متينة لتنفيذ المشاريع التقنية مستقبلا.

من جهة أخرى قام سعادة مدير عام الهيئة الأستاذ/ طارق بن عبدالرحمن السدحان بتكريم إدارة تقنية المعلومات وفريق العمل القائم على المشروع وأعرب لهم عن شكره وتقديره على ما قدموه وأوضح ان هذا التميز لولا فضل الله ثم تظافر جهود الموظفين مع الادارة العليا لما وصلت الهيئة الى ما وصلت اليه من نقلة نوعية في مجال تقنية المعلومات.

Thumbnail