السدحان يفتتح الورش المتخصصة بفرع الهيئة بجدة

انطلقت أولى ورش العمل المتخصصة للمحاسبين والمحاسبات ( المرحلة الأولى ) بفرع الهيئة بمدينة جدة يوم الأحد 15/05/1438هـ . وذلك من منطلق حرص الهيئة على رفع مستوى الأداء المهني لموظفيها، وتعمل إدارة التطوير والبحوث بالإدارة العامة سنوياً على تنظيم ورش عمل في الإدارة العامة والفروع الرئيسية بالهيئة ويقوم على تقديمها نخبة من مسئولي وموظفي الهيئة من أصحاب الخبرة في هذا المجال، وقد اشتملت الورشة الأولى على عدة محاور منها مهام إدارة خدمات المكلفين بالفروع وحقوق المكلف وواجباته والصفات الشخصية لموظفي خدمات المكلفين ومشاكل عمليات التسجيل وكيفية معالجتها. التعرف على نظام ( إيراد ) وآلية عمل التسجيل والإقرارات الموحدة .
وقد افتتح الورش سعادة مدير عام الهيئة العامة للزكاة والدخل الأستاذ/ طارق بن عبدالرحمن السدحان وبحضور سعادة نائب مدير عام الهيئة للشؤون التنفيذية الأستاذ / سعد بن عبدالعزيز السعيدان وسعادة مدير عام الرقابة والمراجعة الأستاذ/ محمد بن إبراهيم الحسن وسعادة مدير عام فرع الهيئة بجدة الأستاذ/ أحمد بن عبيد الطائفي وسعادة مدير عام مكتب المدير العام الأستاذ/ عبدالرحمن بن ناصر الاسمري وسعادة مدير عام إدارة التطوير والبحوث المكلف الأستاذ/ حسن بن عمر بلخي.
وقد رحب سعادة المدير العام بجميع المشاركين من موظفي وموظفات القسم النسائي بفرع جدة وحثهم على الاستفادة من هذه الورش لرفع مستواهم وزيادة المعرفة لديهم، وأنه من الأهمية بمكان إيضاح ما تم من تطورات خلال الفترة الماضية مشيرا ًإلى تحول المصلحة إلى هيئة عامة والتطور في استخدام التقنية الحديثة في أعمالها وزيادة عدد موظفيها.  
وقام سعادة المدير العام والوفد المرافق بزيارة إدارات وأقسام فرع الهيئة بجدة والاجتماع بموظفي الفرع واستمع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول تطوير وتحسين مستوى العمل، وفي نهاية اللقاء اثنى سعادة المدير العام على التطور الملحوظ بفرع الهيئة بجدة وعلى الجهود المبذولة من إدارة وموظفي الفرع والتي أثمرت عن التطور الكبير من ناحية تنظيم العمل والزيادة المتنامية في الإيرادات واختتم سعادته الزيارة بالشكر لمدير عام فرع الهيئة بجدة والموظفين على حفاوة الاستقبال متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.
Thumbnail
Thumbnail
Thumbnail